فرص عمل في شركة المسافر almosafer

يونيو 07, 2023 يونيو 07, 2023
-A A +A

معلومات عن الوظيفة

الوظيفة: اخصائي توظيف
صاحب العمل: شركة المسافر
نطاق الراتب: حسب الخبرة 
عدد ساعات العمل: 8 ساعات
مكان العمل: الرياض -السعودية 
الحالة: مستمر
الحد الأدنى للمستوى التعليمي: الثانوية العامة
التخصص العلمي:  دبلوم أو بكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية.
الحد الأدنى لسنوات الخبرة:  سنة إلى ثلاث سنوات
الفئة المستهدفة: كلا الجنسين
الفئة العمرية: 25 -35 سنة
آخر تاريخ للتقديم: 02/07/2023
فرص عمل في شركة المسافر almosafer


وصف الوظيفة

شركة المسافر في الرياض تبحث عن موظف جديد لشغل وظيفة "اخصائي توظيف".

متطلبات الوظيفة:

الجنس: غير محدد.

المؤهل: دبلوم أو بكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية.

 الخبرة: من سنة إلى ثلاث سنوات.

يفضل أن يكون لدى المرشحين خبرة سابقة في شركات التوظيف.


نبذة عن شركة المسافر :-

"المسافر" هي شركة السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية، وتقدم تجربة حجوزات سهلة وسلسة للرحلات المحلية والدولية. تعتمد الشركة على شبكة متعددة القنوات، بما في ذلك المنصات الإلكترونية الحديثة، مركز الاتصال، الواتساب، والفروع.

تقدم "المسافر" لعملائها سهولة وراحة تامة في عملية حجز الفنادق، حيث يمكنهم الاختيار من بين أكثر من 1.5 مليون فندق حول العالم، بالإضافة إلى حجز رحلات الطيران من بين أكثر من 450 خطوط طيران. تقدم الشركة أيضًا خدمات حجز الشاليهات المحلية وباقات العطلات المتكاملة، بالإضافة إلى خدمات تأجير السيارات والتنقلات والاستشارات لتخطيط الرحلات وغيرها.

"المسافر" تفهم تمامًا احتياجات السوق السعودي وتطلعات المسافرين المتنوعة. تعتبر الشركة شركة محلية تأسست في السعودية، وتستفيد من خبراتها الواسعة في المنطقة.

من خلال خدماتها المتنوعة والتي تتوافق مع اختيارات المسافرين وتطلعاتهم، تسعى "المسافر" لتكون الخيار الأمثل للسفر. سواء كنت تخطط لرحلة ترفيهية أو رحلة عمل أو رحلة عائلية مليئة بالمغامرات، ستوفر الشركة لك تجربة لا تُنسى.

بفضل فريق كونسيرج "المسافر"، تستطيع الشركة تلبية جميع احتياجات العملاء بأدق التفاصيل. فريق الكونسيرج يقوم بتنظيم رحلات الطيران وحجوزات الفنادق الفاخرة، ويضمن تقديم أعلى مستوى من الخدمة والاهتمام بالتفاصيل.

تهدف "المسافر" إلى تجاوز توقعات المسافرين ومنحهم تجربة حجز مذهلة. توفر الشركة عروضًا مميزة وتستمر في تطوير منتجاتها لتلبية احتياجات المسافرين، وتعزز فرصهم للاستمتاع بأوقات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

"المسافر" هي جزء من مجموعة سيرا، وتعتبر الشركة الأولى التي تقدم خدمات السفر الفاخرة والمتكاملة في المملكة العربية السعودية.

المهام والمسؤوليات لمسؤول التوظيف في شركة المسافر

  1. تنفيذ عمليات التوظيف: وضع وتنفيذ استراتيجيات التوظيف المناسبة لشركة المسافر، بما في ذلك الإعلان عن الوظائف واختيار المرشحين وإجراء المقابلات واختبارات القدرات والمراجعات الشخصية.
  2. بناء وتوسيع قاعدة المرشحين: بناء وصيانة علاقات قوية مع مصادر المواهب المحتملة، بما في ذلك الجامعات والمؤسسات التعليمية والشركات المنافسة ومجتمعات المهنية.
  3. إجراء تقييم وتحليل الاحتياجات الوظيفية: التعاون مع الأقسام الداخلية لتحديد متطلبات العمل واحتياجات التوظيف ووضع معايير واضحة لاختيار المرشحين المناسبين.
  4. إعداد التقارير والإحصاءات: تجميع وتحليل البيانات وإعداد التقارير الدورية لأداء عمليات التوظيف وتقديم التوصيات لتحسينها.
  5. المشاركة في أنشطة تطوير الموارد البشرية: الاشتراك في برامج التدريب وورش العمل وأنشطة تطوير المهارات المهنية لتعزيز معرفة ومهارات التوظيف.

التقديم على الوظيفة

إذا كنت مهتمًا بالتقدم لهذه الوظيفة، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي:

Jobs50212@gmail.com-رسالة معلومات-

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

182344588409171227
https://www.careerscope-plus.com/